انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

اتفاقية شراكة واسعة النطاق بين «الإمارات» و«فلاي دبي»

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626

المصدر: البيان

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عقد شراكة واسعة النطاق مع شركة فلاي دبي، بهدف زيادة خيارات وجهات السفر للمسافرين، فيما ستستمر عملية إدارة شركتي الطيران اللتان تتخذان من دبي مقراً لهما، بشكل مستقل، وفي نفس الوقت سيستفيد الطرفان من الشراكة للتوسع وتسريع النمو.

وستتيح الشراكة الجديدة لعملاء فلاي دبي الاتصال بسلسلة مع وجهات طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم التي تمتد على ست قارات، أما بالنسبة لعملاء طيران الإمارات، فستُفتح لهم شبكة فلاي دبي الإقليمية، ليصل عدد وجهات السفر بعد هذه الشراكة إلى 216 موقع.

تطوير مستمر

وستواصل شركتا الطيران تطوير مركزهما في دبي، من خلال موائمة النظم والعمليات لضمان تجربة سفر سلسة عبر المطار.

وعلّق رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، وشركة فلاي دبي، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم قائلاً، “تعد هذه الشراكة تطوراً مهماً بالنسبة لطيران الإمارات وفلاي دبي حيث أن الشركتين نمتا بشكل مستقل وناجح على مر السنين، كما ستوفر هذه الشراكة الجديدة النماذج التكميلية للمسافر عبر هذه الخطوط“.

وأضاف الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “الشراكة ستعمل على تحسين شبكات وجداول كل من شركات الطيران، لفتح وصلات جديدة وخيارات أوسع للمسافرينبحلول عام 2022، ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة بين طيران الإمارات وفلاي دبي إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول مشترك يضم 380 طائرة.


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )