انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

يعاقب عروسه العنيدة بـ«ضرّة» يوم الزفاف

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 

..( تــابعونــــــــا )..

  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

PIN:DC17F25F

أراد عريس تلقين عروسه العنيدة درساً لا تنساه ليلة زفافهما في أحد فنادق دبي الفاخرة، حيث فاجأها بـ«ضرّة» في الكوشة، في خطوة لم يكن راضياً عنها تماماً، ولكنه وجد فيها ما يحفظ كرامته، لاسيما وأن سعي عروسه للتحكم بقراراته ومعارضتها الدائمة لأفكاره وعدم تقبلها وجهات نظره، سبب له إحراجاً عائلياً كبيراً.

وفي التفاصيل أوضح عبدالناصر ناصر، مدير إحدى الشركات المتخصصة بخدمات الأفراح، لـ«البيان»، أن العروسين كانا قد اتفقا على ترتيبات حفل زفافهما الفاخر بشكل كامل، ولكنه تفاجأ باتصال من العريس يحمل مفاجأة صادمة.

وقال: طلب العريس قبل أيام قليلة من موعد الزفاف تغيير بعض الأغاني، وعندما ذكرته بأنها من اختيار العروس، أخبرني بأن التغييرات الجديدة من أجل الزوجة الثانية التي ستكون مفاجأة الزفاف.

وتابع: لا نتدخل عادة في أي مشكلات شخصية بين العرسان، ولكن العريس أصر على إخباري بأنه يود الانتقام من عروسه، لاسيما وأنه مستاء من محاولاتها المستمرة فرض شخصيتها عليه بما يقلل من احترامه، وذلك بتشجيع من والدتها، ولاحقاً قام بتنفيذ مخططه وكانت النتيجة أن طلق عروسه، وأكمل حفل الزفاف مع «ضرتها».

وبسؤاله عن المواقف الغريبة التي يصادفها خلال عمله، قال: قامت أكثر من عروس بدفع تكاليف حفل الزفاف دون علم العريس أو أهلها، حيث تزورنا العروس وحدها أولاً بهدف الاتفاق على باقة حفل الزفاف، شرط أن نخبر العريس في الزيارة الثانية أنه محظوظ بخصومات هائلة توافق ميزانيته.


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


التعليقات

  1. اكثر ما شدني في هذا المقال هو هذه الكلمات “وبسؤاله عن المواقف الغريبة التي يصادفها خلال عمله، قال: قامت أكثر من عروس بدفع تكاليف حفل الزفاف دون علم العريس أو أهلها، حيث تزورنا العروس وحدها أولاً بهدف الاتفاق على باقة حفل الزفاف، شرط أن نخبر العريس في الزيارة الثانية أنه محظوظ بخصومات هائلة توافق ميزانيته.” رحم الله زايد الي ربى هالجيل على هالاخلاق العالية و والله ونعم ببنات الامارات مكثورات خير و ما تهمها الدراهم كثر همها على عفتها وسترها لله دركم من شعب صح اني لا احبذ هذا الشي ولكن ان دل على شي فهو يدل على اصلتهن و رقيهن حتى بالطريقة عشان ما تجرح مشاعر العريس و تهين كرامته تعطي المبلغ لشركة تنظيم الحفلات ….. رحم الله زايد و دار زايد وعيال زايد .




    1



    0
  2. متخلف كان من الاول يخلي عنده راي ومايحرج بنت الناس ويطلقها بهالفضيحه بس رياييل هالوقت مايخافون الله ولا يفكرون بعقل
    بس شفتوا بناتنا كيف يراعن ظروف العرسان ويغطن التكاليف لكن مايبين بعينهم…




    0



    2
  3. استغرب لما يفعلنه بعض الفتيات باصرارهن على فرض شخصيتهن بعد الزواج
    ان اردن فرض شخصيتهن وآرائهن وكلمتهن فلماذا تتزوج؟!
    بامكانها فعل ذلك لوحدها في منزل ذويها او في عملها او دراستها وليس مع شريك حياتها.
    الزواج عبارة عن شريكين في رابط مقدس لا شريكين في حرب!!!
    الزواج عبارة عن مشاركة في كل شيء اتمنى ان يتفهمن النساء او الفتيات ذلك وهذا الخبر اعتدت سماعه فكثيرات من تطلقن لنفس السبب للاسف.




    2



    0
  4. والله انه ريال عرف كيف يادبها انا تركت خظبتي لانها ما قبلت تعيش ويا اهلي ببيت واحد والله وقفني بوحدة غيرها محترمه اهلي وما تقصر وياهم




    1



    0
  5. بعض العرائس كل الي يسوونه تقليد للمسلسلات الهابطه ان كانت خليجيه او عربيه او حتى تركيه،، الوحده تحسب الزواج لعبه وانها بتسوي نفس المسلسلات البايخه وتنسى ان هذاك كله مجرد تمثيييييل.،. تستاهل الي جاها و كفو عليه




    0



    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )