انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

علي صالح: هاتوا دليلاً على سرقتي دولاراً واحداً

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

 

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626

علي صالح: هاتوا دليلاً على سرقتي دولاراً واحداً
تحدى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح السلطات أن تعثر على دولار واحد حصل عليه من دون وجه حق ومحاسبته عليه. وقال إن مسؤولين يمنيين سابقين ربما يكونون نهبوا المال العام، لكنه لم يكن واحداً منهم.

كما نفى أن يكون ما زال يتمتع بنفوذ غير رسمي على الساحة السياسية اليمنية. وقال صالح (72 عاماً) الذي جلس على أريكة وثيرة في خيمة بحديقة قصره في صنعاء، إنه يتحدى أن يعثر أحد على أدلة على ارتكابه مخالفات.

وأضاف في المقابلة التي أجرتها معه وكالة «رويترز» أخيراً وقد بدا مسترخياً وواثقاً مرتدياً حلة باللونين الأسود والرمادي وربطة عنق مخططة «عندي مالية وعندي بنك مركزي يطلعوا دينار واحد علي عبد الله سحبه يتحاسب عليه».

وقال إن أي تلميحات إلى أنه سرق هي جزء من حملة لتشويه سمعته من جانب ما وصفها بحكومة «فاشلة» تقود اليمن حالياً. وقال صالح إنه سيتعاون مع مجلس الأمن الدولي «إذا كان في الطريق الصحيح… ما يتحولش مجلس الأمن إلى شرطي يستمع إلى شكاوى».

وأضاف «هذا كله هرج إعلامي وتشويه لصورة النظام السابق الذي حقق الوحدة، والذي حقق الديمقراطية، والذي أشرك المرأة، واحترم حقوق الإنسان وحرية الصحافة… وهذا كله تشويه لأن هذه حكومة فاشلة تعلق أخطاءها على الآخرين».

ومضى يقول «ماذا حققوا خلال الثلاث السنوات كلهم؟ الآن هم يعيشون على إنجازات السنوات الماضية… هذا إذا سلمت منهم المنجزات من التخريب لأنهم خربوها».

وقال صالح إنه لا يتطلع للعودة إلى الحكم في انتخابات مستقبلية، إذ كان بعض المقربين منه قد لمحوا إلى هذا فيما سبق. ولدى سؤاله عما إذا كان يعتقد أن أحد أبنائه سيترشح أجاب صالح «من المستحيل أن أعود إلى جهاز الحكم على الإطلاق… لكن كسياسي سأظل سياسي ما حدش يقدر يقنعني أن أخرج من السياسة. سأظل سياسياً ولي رأيي».

وقال «لهم (أبناءه) حق كمواطنين (أن يترشّحوا).. ليس هناك ما يمنع… له حق كمواطن، هو من حقه أن يترشح أو ينتخبوه… هذا من حقه كمواطن ولا أستطيع أن أقول له لا… لا أمنعه ولكن لا أنصحه في الوقت الحالي أن يكون مرشحاً. لا أنصح لأن البلد مخرّبة».


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )