انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

خليفة: ندعم مصر في كافة المجالات وبكل الظروف

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

 

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626

خليفة: ندعم مصر في كافة المجالات وبكل الظروف

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، برقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة، بعد فوزه بأغلبية أصوات الناخبين.

وقال سموه في برقيته: «نهنئكم على الثقة الغالية التي منحكم إياها الشعب المصري الشقيق في مواجهة التحديات التي يمر بها وتحقيق تطلعاته وطموحاته في الاستقرار والتنمية والتقدم والازدهار والعزة والكرامة».

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة في برقيته عمق الروابط التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص دولة الإمارات على المضي قدماً في كل ما من شأنه تمتين الصلات الوثيقة وتعزيز التعاون الصادق القائم بين البلدين ودفعها إلى آفاق أرحب وأوسع بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين، ويسهم في الوقت نفسه في خدمة المصالح القومية العليا للأمة العربية ويصون مستقبلها.

وأضاف صاحب السمو رئيس الدولة: « إننا ماضون بعزم صادق وإرادة صلبة في دعم الأشقاء في مصر العزيزة علينا على المستويات كافة، والوقوف إلى جانبها في كل الظروف».

وقال صاحب السمو رئيس الدولة في ختام برقيته إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي: «إننا نتطلع بثقة إلى العمل معكم لما فيه خير شعبينا وأمتنا العربية، ونعبر لسيادتكم عن أصدق تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح في قيادة مسيرة الشعب المصري الشقيق نحو مزيد من الاستقرار والنماء والتطور».

برقيات مماثلة

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

كما بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين برقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة، بعد فوزه بأغلبية أصوات الناخبين، متمنياً سموه له التوفيق والنجاح في قيادة مسيرة الشعب المصري الشقيق نحو مزيد من الاستقرار والنماء والتطور.

كما بعث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية مماثلة أيضاً إلى الرئيس المصري المنتخب.

وبعث سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.

الإمارات تؤيد وتدعم دعوة خادم الحرمين عقد مؤتمر أصدقاء مصر للمانحين

رحبت الإمارات بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى عقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين.

تأكيد

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، تؤيد وتدعم هذه المبادرة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين، مشيراً سموه إلى أنها تجسد الحرص الكبير الذي يوليه على الدوام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لدعم الأشقاء في جمهورية مصر العربية لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات ستسهم بإرادة صادقة في كافة الجهود التي من شأنها تمكين الأشقاء في مصر من مواجهة مختلف التحديات، وبما يحقق لهم ما يصبون إليه من عز وكرامة وتطور ونماء.

تأييد

وأعرب سموه عن تأييد دولة الإمارات لهذه المبادرة، مبدياً سموه شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة الطيبة التي تعكس حرص جلالته على دعم كافة الجهود التي تصب في مصلحة الأمتين العربية والإسلامية وتعزيز أمن واستقرار منطقتنا.

دعوة مباركة

وقال سموه إن هذه الدعوة المباركة تؤكد نظرة البلدين الشقيقين المشتركة تجاه مصر ودورها المهم وعدم جواز المساس به، وضرورة صون مصر من كل متربص بأمنها وأمن المنطقة.

وأضاف سمو ولي عهد أبوظبي أن الشعب المصري قال كلمته، وحسم خياره، وأعلن عن تأييده للبرنامج الذي قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يركز على العمل من أجل بناء مستقبل مصر، وحماية حقوق شعبها، وصون أمنها واستقرارها.


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )