انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

واتس آب تعيد تطبيقها لويندوز فون بعد إصلاح مشكلات تقنية

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626


أعادت خدمة التراسل الفوري واتس آب تطبيقها إلى متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل ويندوز فون بعد أن قامت بإصلاح المشكلات التي اضطرتها إلى إزالته قبل مدة.

وكانت واتس آب قد قامت قبل حوالي الأسبوعين بسحب تطبيقها من المتجر بعد أن أبلغ مستخدمو التطبيق عن عدد من المشكلات، من قبيل، عدم إخطارهم لدى وصول رسائل جديدة أو التأخر في استقبال الإشعارات، بالإضافة إلى ظهور رسالة خطأ في كل مرة يقوم فيها المستخدم بفتح التطبيق.

ويعود السبب وراء حذف التطبيق، بحسب نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون ويندوز، جو بلفور إلى التحديث الثالث الخاص بنظام “ويندوز فون 8″. ويعد تطبيق واتس آب الذي استحوذت عليه فيسبوك في شهر شباط/فبراير الماضي مقابل 19 مليار دولار، أكثر تطبيقات التراسل الفوري استخدامًا وهو يتوفر على عدد من المنصات، بما فيها نظام ويندوز فون التابع لشركة مايكروسوفت.

وكانت واتس آب قد أعلنت في 22 نيسان/أبريل الماضي عن تجاوز عدد مستخدميها النشطين شهريًا 500 مليون مستخدم يقومون بمشاركة 700 مليون صورة و 100 مليون مقطع فيديو، وذلك بمعدل يومي. ويمكن لمستخدمي الإصدارات 7.5 و 8 و 8.1 من نظام التشغيل ويندوز فون تنزيل تطبيق واتس آب الذي يأتي بحجم 1 ميجابايت من متجر ويندوز فون.


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )