انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

العثور على جثة البلوشي في عُمان

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626

ساد الحزن والأسى عائلة المواطن الخمسيني، محمد علي البلوشي، بعد أن تلقوا خبر العثور على والدهم المفقود من يوم الجمعة الماضي، والمصاب بأمراض الزهايمر والسكري وارتفاع ضغط الدم، متوفى في منطقة محضة التابعة لسلطنة عمان، والمرتبطة بدولة الإمارات عبر منفذ حتا الحدودي، وكانت جثته تبعد عن مركبته نحو أربعة كيلومترات، علماً بأن منطقة محضة تبعد عن مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة أكثر من 200 كيلومتر. وكان البلوشي خرج مساء الجمعة الماضي من منزله في غفلة من أهله مستقلاً مركبته.
وقال يوسف النقبي، زوج ابنة المتوفى، «وردني اتصال من أحد الأشخاص من مدينة العين، مساء أمس، يفيد بأنه شاهد المركبة، وكان يحاول التأكد من مواصفاتها، وأخبرني بأنه تم العثور على المركبة في ولاية محضة التابعة لسلطنة عمان، إلا أنها خالية، ولم يتم العثور على البلوشي بداخلها»، مشيراً إلى أنه تم التواصل مع مركز شرطة البريمي التي تولت البحث عن المفقود، وعثروا على جثته في مكان يبعد نحو أربعة كيلومترات عن المركبة.
وأشار إلى أن مركز شرطة البريمي أبلغهم بعد معاينة الجثة أن الوفاة حدثت مساء السبت الماضي، ويتم حالياً التعاون مع مستشفى البريمي ومركز شرطة البريمي لتسلم جثمان البلوشي.
وتساءل النقبي: كيف تمكن المتوفى من العبور من منفذ حتا الحدودي من دون امتلاكه أوراقاً ثبوتية؟
يذكر أن ولاية محضة هي إحدى ولايات محافظة البريمي في سلطنة عمان، وتبعد عن مسقط العاصمة نحو 300 كيلومتر، وتتميز بموقعها القريب من دولة الإمارات، حيث تحيط بها ولاية البريمي وإمارة أبوظبي من الجهة الجنوبية الغربية، وإمارتا دبي والشارقة من الجهة الشمالية، وولايتا صحار وشناص من جهة الشرق.
إلى ذلك، أفادت شرطة الشارقة بأنه تم العثور على جثة المواطن محمد علي مراد البلوشي (59 سنة)، الذي أعلن تغيبه منذ أيام عن منزله في مدينة خورفكان، وقد فارق الحياة، في منطقة محضة التابعة لسلطنة عمان.
وكانت عمليات بحث وتحرٍ واسعة جرت من قبل فريق بحث، تم تشكيله من قبل إدارة شرطة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة جناح الجو في وزارة الداخلية، وشملت مناطق عدة، من بينها مدينة دبا الحصن، ومدينة كلباء، وخورفكان، وإمارة الفجيرة، ورأس الخيمة، ومنطقة حتا التابعة لإمارة دبي، كما نشرت القيادة العامة لشرطة الشارقة بياناً عن تغيب البلوشي.
ووردت معلومة من أحد أفراد الجمهور تفيد بمشاهدة مركبة يعتقد أنها تعود إلى المتغيب، تمر في منطقة حتا يوم السبت الماضي، ما أدى إلى تكثيف البحث في تلك المنطقة، وأول من أمس، وردت معلومة من أحد أصحاب المزارع الواقعة في منطقة محضة، يفيد بمشاهدته المركبة متوقفة بين المزارع في تلك المنطقة، وبناءً على ذلك تم التواصل مع الجهات الأمنية في سلطنة عمان، وفي ظل التعاون بين الأجهزة الأمنية في الدولتين الشقيقتين، تم تسهيل انتقال فريق البحث المكلف من قبل شرطة الشارقة إلى الموقع الذي عثر فيه على المركبة، وتمت مشاهدة الجثة مسجاة على الأرض بعيداً عن المركبة.

وبناءً عليه تسلمت الجهات الأمنية في عمان الموقع، وباشرت عملية البحث والتحري، بهدف الكشف عن ملابسات القضية.

المصدر: الامارات اليوم


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )