انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

زوجان يعثران على كنزا ذهبيا في منزلهما بقيمة 10 ملايين دولار

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

 

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626

يعرض زوجان في ولاية كاليفورنيا في مزاد غالبية كنز من العملات الذهبية كانا عثرا عليها في الفناء الخلفي لمنزلهما العام الماضي وتقدر قيمتها بعشرة ملايين دولار ويعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.
وكان الزوجان اللذان لم يعلن عن اسميهما قد عثرا على العملات اثناء نزهة مع كلبهما في ضيعتهما بمقاطعة جولد في جبل سييرا نيفادا.

وقال ديفيد مكارثي خبير العملات بشركة كاجينز ومقرها ضاحية تيبورون في سان فرانسيسكو حيث يعقد المزاد يوم الثلاثاء “هذا أهم اكتشاف على الاطلاق لكنز مدفون في امريكا الشمالية.”
وسيبدأ المزاد على غالبية العملات الذهبية وعددها 1427 ببيع عملة من فئة 20 دولارا تعود إلى عام 1866 ومن المعتقد ان قيمتها حوالي مليون دولار.
وسيجري المزاد في دار قديمة لسك العملة تم فيها سك غالبية العملات في سان فرانسيسكو. وتستخدم الدار الان كقاعة تستأجر لاجتماعات الاحزاب والمناسبات. وستعرض حوالي 6 بالمئة من العملات ايضا في الدار.
وسيستخدم العائد من بيع العملة فئة 20 دولارا في تجديد دار سك العملة وتحويلها إلى متحف.
وسيعرض باقي الكنز -باستثناء عملات قليلة احتفظ بها الزوجان- للبيع عبر موقع امازون الالكتروني وموقع شركة كاجينز في الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء (الساعة 0400 بتوقيت جرينتش اليوم الاربعاء).
وقال مكارثي إن الزوجين كانا يتنزهان مع كلبهما في ربيع العام الماضي عندما عثرا مصادفة على علبة معدنية صدئة وقد تبرز جزء منها في الارض ليقوما بالحفر. وبعدما عثرا على عملات معدنية في العلبة واصلا البحث وعثرا على بقية الكنز.
ويضم الكنز اربع عملات من فئة 5 دولارات وخمسين من فئة 10 دولارات و1373 من فئة 20 دولارا.


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )