انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

الحبس لآسيوية نسبت ابنها لطليقها المواطن

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

 

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626



بعد طلاقها من مواطن، ذهبت (ب، س- آسيوية) إلى بلدها، وتزوجت من قريبها.. ولكن تفتقت ذهنيتها عن خطة جهنمية بعد أن حبلت من زوجها، فعادت إلى الدولة مرة أخرى، ووضعت حملها في إحدى مستشفياتها ثم نسبت الطفل إلى طليقها المواطن وتوجهت من فورها إلى المحكمة وطلبت منها شهادة الطلاق الرسمية من المواطن، ثم قدمتها إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على معاش، بعد قيامها باستخراج شهادة ميلاد مزورة لوليدها من الزوج الجديد ونسبته زوراً إلى طليقها.
وتم قبول شهادة الطلاق وشهادة ميلاد الطفل الجديد، وعلى أثر ذلك استولت على ما يزيد على مئتين وثمانين ألفا كمعاش الضمان الاجتماعي باعتبارها طليقة وتعول طفلاً مواطناً، إلى أن اكتشف أمرها فتم إلقاء القبض عليها، وبالبحث والتحري معها اعترفت بالتهم المنسوبة إليها، وعليه تم إحالتها وشريكها إلى النيابة العامة، التي بدورها أحالتهما النيابة إلى المحاكمة التي قضت بما سبق ذكره.
وقضت محكمة جنايات خورفكان في جلستها المنعقدة صباح أمس برئاسة المستشار أحمد الظنحاني، وعضوية المستشارين محمد عبد الله الزرعوني وعمار الجيلاني وبحضور ممثل نيابة خورفكان الكلية خالد الزيودي وأمانة السر عبدالله مريد.
ضد المتهمة الأولى (ب، س) بالحبس لمدة 6 أشهر عن تهم التزوير في شهادة استمرارية طلاق، وتقديم المحرر المزور إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على معاش الضمان الاجتماعي، إلى جانب استيلائها لنفسها على المال المنقول ويقدر بمئتين و84 ألف درهم كما حكمت أيضا بالحبس 6 أشهر ضد شريكها المتهم الآسيوي (س، ع، ع) عن تهمتي الشهادة زورا والاشتراك في تزوير المحرر.

المصدر:البيان




ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )