انتظر قليلاً .. جاري التحميل

loading icon

آبل تطالب بمزيد من التعويضات من سامسونغ وحظر مبيع أجهزتها في أمريكا

اضغط على الرقم للاضافة

971502012477+

 


..( تــابعونــــــــا )..


  


..{ برودكاست بلاك بيري }..

( اضغط على البن كود للاضافة )

PIN:D6A3C626

طلبت شركة آبل إعادة المحاكمة المرفوعة ضد منافستها سامسونغ في محاولة منها للحصول على المزيد من التعويضات بالإضافة إلى الحصول على قرار بحظر مبيعات بعض أجهزة الأخيرة في سوق الولايات المتحدة.

آبل تطالب بمزيد من التعويضات من سامسونغ وحظر مبيع أجهزتها في أمريكا



وكانت محكمة أمريكية قد قضت مطلع الشهر الجاري بتغريم شركة سامسونغ بملبغ 119.6 مليون دولار كتعويضات عن الأضرار التي لحقت بشركة آبل بعدما ثبت انتهاك الأولى لثلاث براءات اختراع تعود للأخيرة، وذلك في إطار معركة قضائية طويلة يتهم فيها كل الطرف الآخر بانتهاك براءات الاختراع الخاصة به.

وتسعى شركة آبل – التي طلبت خلال المحاكمة السابقة تعويضًا بقيمة 2.2 مليار دولار – من خلال المحاكمة الجزئية الجديدة، إلى الحصول على مبلغ 3.2 مليار بالإضافة إلى 6.4 مليون دولار كفوائد، كما طلبت الشركة مبلغ 11,040 دولار عن كل يوم تتأخر فيه سامسونغ عن دفع ما تقضي به المحكمة. وقالت آبل في الطلب الخاص بإعادة المحكمة إن وثائق سامسونغ الداخلية أظهرت استراتيجية نسخ متعمدة لمئات المزايا البرمجية من هواتف آيفون، بما ذلك براءة الاختراع الخاصة بميزة “السحب لفتح القفل” و ميزة “التصحيح التلقائي” وميزة “الروابط السريعة”.

ومن منتجات سامسونغ التي تنتهك براءات الاختراع الثلاث والتي تقدمت آبل بطلب لحظرها في الولايات المتحدة، كل من “جالاكسي نيكسوس” و “غالاكسي نوت” و “غالاكسي نوت 2″ و “غالاكسي إس 2″ و “غالاكسي إس 2 إبيك فور جي تتش” و “غالاكسي إس 2 سكايروكت” و “غالاكسي إس 3″ وعدد من الأجهزة الأخرى.

ويتناقض طلب آبل الجديد مع ما أشيع قبل أيام عن وجود محادثات جارية بينها وبين سامسونغ بشأن تسوية النزاعات المرفوعة ضد بعضهما، وذلك على غرار التسوية التي توصلت إليها آبل وغوغل قبل أيام.


ملاحظة: لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على بن كود أو حسابات التواصل الاجتماعي ..و شكرا !!


أدخل الاسم و التعليق

و اضغط ارسال التعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر قوله تعالى :

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )