قروب الامارات

أهم التحديثات المتوقعة في آيفون 13

قروب الامارات

لتصلك الاخبار على الواتساب ارسل كلمة اشتراك للرقم


24-

من المتوقع أن يتم الكشف عن آيفون 13خلال فترة إطلاقه النموذجية في سبتمبر عام 2021 ، وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل المستخدمين متحمسين لاقتنائه بناءً على الشائعات والتسريبات المبكرة عن الجهاز.

فيما يلي أهم التحديثات المتوقعة التي ستطرأ على آيفون 13 الجديد، بحسب ما أورد موقع “تومز غايد” الإلكتروني:

تقليل حجم مستشعر Face ID


يشير تقرير منفصل صادر عن موقع ديجيتايمز، إلى أن آبل ستتمكن من تقليل حجم المستشعر الذي يشغّل Face ID. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تبسيط ما يسمى بشريحة VSCEL في الكاميرا الأمامية.

شاشة 120 هرتز

سيكون آيفون 13 هو أول جهاز آيفون يتميز بشاشات بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز، مما يجعل التمرير أكثر سلاسة وتشغيل الفيديو وتشغيل الألعاب بشكل أفضل مع المحتوى المدعوم.

بفضل تقنية LTPO، يجب أن تكون الشاشات قادرة على التحجيم من 120 هرتز وصولاً إلى 1 هرتز اعتمادًا على المحتوى على الشاشة، مما يساعد على توفير عمر البطارية. ومع ذلك، وفقًا لموقع “ذا إيليك”، من المتوقع أن يحصل طرازان فقط على شاشات LTPO 120 هرتز، وهما آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس. .

ترقيات كاميرا آيفون 13 الرئيسية


في حين أنه يبدو أن تكبير المنظار الأكثر قوة قد لا يأتي حتى آيفون 14في عام 2022، فقد تسرب عدد من ترقيات كاميرا آيفون 13الأخرى التي تبدو واعدة. يقال إن آيفون 13سيحتوي على عدسة واسعة للغاية محسنة بستة عناصر وفتحة f 1.8. سيكون هذا تحسينًا على العدسة f / 2.4، المكونة من 5 عناصر في iPhone 12، والنتيجة يجب أن تكون نتائج أفضل في الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع المحلل روس يونغ أن يكتسب آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس مستشعرات أكبر، ستسمح بدخول المزيد من الضوء. وتثبيت تحويل المستشعر المتقدم الموجود في آيفون 12 برو ماكس، في آيفون 13.

ترقية واي فاي

تم تصميم معيار Wi-Fi 6E الجديد لتقديم سرعات لاسلكية أسرع. يقول تقرير لمحلل من شركة باركليز إن تشكيلة آيفون 13 ستدعم Wi-Fi 6E، والتي يمكنها الاتصال عبر نطاق 6 غيغا هرتز. يجب أن يؤدي هذا إلى تقليل التداخل مع الأجهزة الأخرى في منزلك.

بالإضافة إلى السرعات العالية، يتيح Wi-Fi 6E أيضًا تقليل زمن الوصول، مما يؤدي أيضًا إلى أداء أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأجهزة Wi-Fi 6E استخدام 160 ميغاهرتز لأنشطة النطاق الترددي العالي مثل الواقع المعزز.

عودة Touch ID



قد يكون آيفون 13 هو أول تصميم جديد لجهاز آيفون يدعم Touch ID منذ سنوات. يدعي المحلل ميني تشي كو أن آبل تعمل على آيفون مع كل من Face ID وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة لإطلاقها في عام 2021. ومع ذلك، قد تكون هذه الميزة مخصصة لآيفون 13 برو، وآيفون 13 برو ماكس.

عمر أطول للبطارية (و 5 G أفضل)

كشفت وثائق شركة آبل عن ترقية لمودم كوالكوم X55 5G، سبعة نانومتر، إلى مودم X60 الأحدث والأكثر كفاءة 5 نانومتر. يمكن أن يتكامل X60 مباشرة مع شرائح الهاتف، مما يساعد على تقليل البصمة وتقليل استنزاف البطارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ X60 الجمع بين mmWave و sub-شبكات 6 غيغاهرتز في وقت واحد لسرعات أعلى.


قروب الامارات