قروب الامارات

"أدنوك للتوزيع" تعلن تطعيم 100% من موظفي الخطوط الأمامية في شبكة محطاتها

قروب الامارات

لتصلك الاخبار على الواتساب ارسل كلمة اشتراك للرقم


البيان الإلكتروني

اعلنت أدنوك للتوزيع تطعيم أكثر من7500 من العاملين في محطات ومتاجر واحة أدنوك لتصبح أول شركة لبيع الوقود بالتجزئة على مستوى العالم تقوم بتطعيم 100% من موظفي الخطوط الأمامية في شبكة محطاتها.

وقال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: “أظهر موظفونا التزاماً فاعلاً ورغبة صادقة لمكافحة انتشار الوباء، ونحن فخورون بتفانيهم والتزامهم الدائم بأعلى معايير الحفاظ على الصحة والسلامة والبيئة، حيث أنهم يسطرون اليوم مثالاً ناصعاً أمامنا جميعاً حول أهمية العمل الجماعي لمحاربة وباء كوفيد-19".

وتضمنت جهود الشركة توفير وحدات متنقلة لتطعيم موظفي الخطوط الأمامية، حيث قام أكثر من7500 من الموظفين العاملين في محطات ومتاجر واحة أدنوك بأخذ الجرعة الأولى من اللقاح، وأكمل عدد كبير منهم الجرعة الثانية أيضاً.

وتُعد حملة التطعيم الخطوة الأحدث ضمن حزمة واسعة من الإجراءات الاحترازية وتدابير السلامة التي تطبقها الشركة والتي تشمل إجراء فحوصات شاملة لموظفيها للكشف عن فيروس كورونا، وتنفيذ عمليات التنظيف والتعقيم اليومية لشبكة منشآتها، إضافة إلى توفير معدات الوقاية الشخصية وإرشادات وضحة للصحة والسلامة في جميع محطات الخدمة ومتاجر واحة أدنوك.

وتواصل أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، التزامها بأعلى معايير الصحة والسلامة خلال جائحة فيروس كورونا، لضمان صحة وسلامة عملائها وموظفيها كأحد أهم أولوياتها الدائمة. وفي هذا السياق، كان توفير لقاح فيروس كورونا لجميع موظفيها جزءاً لا يتجزأ من دعمها المتواصل لجهود التعافي من تداعيات الجائحة.


قروب الامارات