قروب الامارات

نقدم لكم كل ما هو جديد ومميز

buy Dilantin online from canada buy Pregabalin cheap لتصلك الاخبار على الواتساب

ارسل كلمة اشتراك للرقم

0502012477

>> اضغط هنا <<

 

تابـــعونـــا

This image has an empty alt attribute; its file name is 1024px-WhatsApp_logo-color-vertical.svg_.png    

جاكي شان يستعد لتصوير أحدث أفلامه في «سيتي ووك» بدبي

البيان

أعلنت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني و السينمائي عن تصوير فيلم صيني جديد آخر للمثل الشهير جاكي شان، في إمارة دبي، و ذلك بالتعاون مع شركة شنغهاي ليكس إنترتينمنت المحدودة و شركة إنتاج دبي الكتراز و مديرة الانتاج ماكسين دي فير.

وأعربت الشركة عن سعادتها بعودة جاكي شان إلى دبي لتصوير واحد من أحدث أفلامه و الذي يضم قائمة كبيرة من الفنانين المعروفين مثل يانغ يانغ ، و آي لون ، وتشو زينجتينج ، وجاكسون لو وميا.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من المواهب المحلية التي تضم 20 ممثل , منهم 10 ممثلين رئيسين بالإضافة إلى  أكثر من 500 ممثل ثانوي و الذين تم اختيارهم بالتعاون مع وكالة محلية للظهور في الفيلم.

وسيتم تصوير الفيلم وهو من إخراج ستانلي تونج في وسط مدينة دبي (داون تاون – سيتي ووك) والمواقع المحيطة بالإضافة إلى المناطق المعروفة, وذلك بفضل الدعم الدائم الذي توفره لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني و السينمائي لجميع أعمال المخرج ستانلي تونج.

وذكرت الشركة أنه من المعروف أن كل من ستانلي وجاكي شان لديهما صلة كبيرة مع إماراة دبي، وقالت: “نحن سعداء بعودتهم للعمل في الإمارة مع طاقم العمل المحلي والذي ساعد في نجاح كونغ فو يوغا سابقًا.”

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، جمال الشريف: “تستمر إمارة دبي في استقطاب أكبر الأفلام ويسرنا احتضان جميع أنواعها. أود أن أشكر جميع القطاعات الحكومية والخاصة التي دعمت تصوير فيلم (كونغ فو يوغا) سابقاً و التي ستقدم دعمها للفيلم الجديد”.

Updated: فبراير 17, 2019 — 10:40 ص

This image has an empty alt attribute; its file name is 1024px-WhatsApp_logo-color-vertical.svg_.png    

قروب الامارات © 2019