لتصلك الاخبار على الواتساب

ارسل كلمة اشتراك للرقم

0502012477

>> اضغط هنا <<

 

عائلة تحول منزلها إلى حديقة حيوان صغيرة

تابـــعونـــا

This image has an empty alt attribute; its file name is 1024px-WhatsApp_logo-color-vertical.svg_.png    



بوبي ويلي تعتني بالأرانب في المنزل (ديلي ميل)

حولّت عائلة بريطانية منزلها إلى حديقة حيوان مصغرة، تضم 46 حيواناً من أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة.

ودفع عشق بيلا وايلي (41 عاماً) للحيوانات، إلى إنشاء هذه الحديقة في منزلها، وشجعت بناتها بوبي (7 أعوام) وهولي (12 عاماً)، على تحمل المسؤولية في العناية بالحيوانات.

وتضم الحديقة عدداً من الأرانب والكلاب والخيول وطيور الببغاء، وغيرها من الحيوانات الصغيرة والطيور والزواحف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي كل صباح، تستيقظ الشقيقتان بوقت مبكر قبل التوجه إلى المدرسة، لإطعام الأرانب والحيوانات الأخرى، ويستغرق ذلك نحو 30 دقيقة، وتقومان بتنظيف أقفاص الحيوانات الأليفة مرتين في الأسبوع.

وتعمل بوبي وهولي ويلي من ساعتين إلى 3 ساعات بعد المدرسة يومي الخميس والجمعة لتقديم الرعاية اللازمة للخيول وتنظيف الاصطبلات، ويسري ذلك على أيام السبت والأحد، حيث تمضيان مزيداً من الوقت في هذا العمل.

وتقول السيدة وايلي “يتوجب علينا التخطيط للرحلات والعطلات بعناية فائقة، حيث يجب تأمين جميع احتياجات الحيوانات خاصة الخيول، قبل الانطلاق في عطلة، وهو أمر نادر الحدوث”.

وتضيف “الاعتناء بهذا العدد الكبير من الحيوانات يحتاج إلى الكثير من العمل، خاصة أنني أعمل خارج المنزل، لكن هذه الحيوانات تستحق كل هذا الجهد، وبالنسبة لزوجي، فهو يعتقد أننا جميعاً مجانين”.